منتدى جديد فيه كل مفيد .أضئ حياتك في رحاب الضياء.
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى جديد فيه كل مفيد .أضئ حياتك في رحاب الضياء.


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكرامي : تألقي أمام الزمالك ليس طفرة .. ولن أتحدث عن الأهلي في الوقت الحالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منايا
إداره المــنتدى
إداره المــنتدى
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2767
نقاط : 4204
تاريخ الميلاد : 01/10/1984
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 20/04/2009
الموقع : http://aldiaa.yoo7.com
  :

مُساهمةموضوع: اكرامي : تألقي أمام الزمالك ليس طفرة .. ولن أتحدث عن الأهلي في الوقت الحالي   السبت أكتوبر 24, 2009 3:36 pm




أبدى شريف اكرامي حارس مرمى نادي الجونة سعادته بالاشادة التي حصل عليها عقب المستوى المتميز الذي ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام الزمالك والتي انتهت التعادل الايجابي بهدف لكل فريق .




وقال اكرامي أن المستوى الذي ظهر عليه ليس طفرة وانما هو المستوى الذي ظهر عليه خلال الموسم الحالي في المباريات التي لعبها مع الجونة ولكن عدم اذاعة مباريات فريقه دفع البعض للظن بأن مستواه أمام الزمالك كان طفرة مفاجئة .



وأضاف اكرامي أنه يضع نفسه داخل حالة من التركيز حتى يستعيد المستوى الذي عرفه عليه الجمهور خلال السنوات الماضية سواء مع منتخب الشباب أو الأهلي وهو ما كان سبباً مباشراً لإنتقاله لنادي فاينورد الهولندي .



ورفض اكرامي الحديث عن امكانية انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل مؤكداً أنه يرفض سبق الأحداث والانتظار لما قد يحدث لأنه يريد في الوقت الحالي اثبات للجميع أنه استعاد مستواه بالثبات على المستوى الذي ظهر عليه أمام الزمالك .



وأكد اكرامي أنه لا ينظر في الوقت الحالي للإنضمام للمنتخب لأنه يثق في الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب واختياراته العادلة وأنه حين يصل للمستوى الذي يؤهله لتمثيل المنتخب سيجد نفسه بين اختيارات شحاتة .



وأضاف اكرامي أن حسن شحاتة يعرف حقيقة مستواه وامكانياته لأنه لعب معه عندما كان في منتخب الشباب المصري الذي فاز بكأس الأمم الأفريقية عام 2003 ولعب في كأس العالم بالامارات لذلك فإنه يثق في أن شحاتة سيضمه عندما يصل للمستوى المنتظر منه .



الجدير بالذكر أن شريف اكرامي كان قد تألق بشكل ملفت للنظر خلال مباراة الزمالك والجونة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعدما تصدى للعديد من الفرص الخطيرة التي يعتبر أبرزها انفرادين كاملين لميدو وحسن مصطفى


_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aldiaa.yoo7.com
جرح الزمن
المشرف العــــام
المشرف العــــام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 3025
نقاط : 3059
تاريخ الميلاد : 31/01/1985
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
  :

مُساهمةموضوع: رد: اكرامي : تألقي أمام الزمالك ليس طفرة .. ولن أتحدث عن الأهلي في الوقت الحالي   السبت أكتوبر 24, 2009 3:43 pm

qqw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكرامي : تألقي أمام الزمالك ليس طفرة .. ولن أتحدث عن الأهلي في الوقت الحالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جديد فيه كل مفيد .أضئ حياتك في رحاب الضياء.  :: «°•.¸ :::: ¸.•°» منتديات الشباب والرياضة «°•.¸ :::: ¸.•°» :: الـريـاضة والـريـاضـيـيـن-
انتقل الى: